TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"لونيت" لإدارة الاستثمارات البديلة بأبوظبي تدرس تمويلاً بـ5 مليارات دولار

"لونيت" لإدارة الاستثمارات البديلة بأبوظبي تدرس تمويلاً بـ5 مليارات دولار
فئات من الدولار الأمريكي

مباشر- أبوظبي: تدرس لونيت لإدارة الاستثمارات البديلة في أبوظبي، جمع 5 مليارات دولار على شكل تمويل يمكن أن تستخدمه في الصفقات المحتملة، وذلك اعتماداً على بنوك دولية وإقليمية.

والتمويل الجديد من شأنه أن يزيد الأصول الحالية قيد الإدارة للشركة والبالغة 105 مليارات دولار، ويمنحها مزيداً من النقد لإبرام الصفقات دون الحاجة إلى الاستعانة بداعميها، بحسب وكالة "بلومبيرج".

وذكرت الوكالة أن المحادثات مع المصرفيين بشأن التمويل لا تزال جارية، وقد تقرر لونيت في النهاية عدم المضي قدماً في المشروع.

وتُعد المحادثات الأخيرة أحدث دليل على تطلعات «لونيت»، التي تأسست العام الماضي وتركز على الاستثمار في الأسهم الخاصة ورأس المال الاستثماري والائتمان الخاص، بأن تصبح لاعباً رئيسياً في مشهد الاستثمار في الشرق الأوسط.

وفي وقت سابق من هذا العام، وافقت الشركة على شراء حصة 40 بالمائة في أصول البنية التحتية لشركة خطوط أنابيب أبوظبي للنفط الخام أدكوب التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك من شركتي بلاك روك، وكيه.كيه.آر.

كما تعاونت مؤخراً مع شركة العليان المالية السعودية في استثمار حصة 49 بالمائة في برج آي سي دي بروكفيلد بليس، أكبر برج مكاتب في مركز دبي المالي العالمي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"لونيت" أبوظبي تطلق صندوقاً متداولاً عالمياً للصكوك يوليو المقبل